بعثة الزمالك تصل السنغال استعدادًا لمواجهة جينيراسيون بدوري الأبطال
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى العاصمة السنغالية داكار، استعدادًا لمواجهة فريق جينيراسيون فوت في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، كان في استقبال البعثة نهى خضر سفيرة مصر…
