رئيس الزمالك: نحتاج مقاتلين فى الملعب.. والجمهور وجه سباباً لمحمد إبراهيم دون حق
قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إن الفريق به 3 لاعبين لا يريد رؤيتهم بداية من اليوم الجمعة، لإنهم لم يقدموا المستوى المطلوب منهم مع الفريق الأبيض.وأضاف فى تصريحات تليفزيونية لقناة المحور: "سيتم إخطار هؤلاء اللاعبين بهذا القرار فوراً".…
