الخطيب في الذكرى ١١٣ على تأسيس الأهلي: نجدد العهد بالحفاظ على ثوابت النادي
هنأ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جماهير وأعضاء القلعة الحمراء، بمناسبة مرور ١١٣ سنة على تأسيس النادي، مؤكدًا فخره بنشأة ناديه الوطنية، وتقديره لما قدمه كل أبناء الأهلي على مدى كل الأجيال ومجالس الإدارات السابقة من جهد لرفعته…
