بعثة الأهلي تغادر مدينة سطيف صباح الأربعاء
تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مدينة سطيف في السابعة من صباح غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة لبدء رحلة العودة للقاهرة عقب انتهاء مباراة وفاق سطيف.ويستعد الأهلي لمباراة وفاق سطيف المقرر لها التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الأهلي بثنائية نظيفة في…
اقرأ أكثر...