مرتضى منصور عن سيد عبدالحفيظ: «أمير جعله يلف حول نفسه»
وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبي فريق الكرة بالنادي عقب الفوز على الأهلي بالقمة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز.وقال منصور،في مداخلة على قناة الزمالك: «لاعيبتي رجالة والجهاز الفني على أعلى مستوى».وأضاف:«أشكر أمير مرتضى المشرف العام على…
اقرأ أكثر...