اللجنة الأولمبية تهنىء المنتخب بالتأهل لدور الثمانية لكأس الأمم الإفريقية
يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بخالص التهاني للجماهير المصرية ولاعبي المنتخب الأول لكرة القدم والجهاز الفني ومجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عقب تأهل الفريق لمباراة دور الثمانية لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون حاليا بعد الفوز على منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 في مباراة دور…
اقرأ أكثر...