اللاعبون والجهاز الفني بالأهلي يهنئون سعد سمير بمولودته الأولى
تلقّى سعد سمير، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبر مولودته الأولى «فريدة»، عقب صول الفريق إلى فندق الإقامة في الجزائر، أمس، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف، التي تقام يوم الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وجميع أفراد البعثة على تقديم التهنئة لـسعد…
اقرأ أكثر...