صافرة كويتية تدير لقاء الإسماعيلي والرجاء المغربي بالبطولة العربية
أسندت لجنة الحكام بالاتحاد العربى لكرة القدم، إلى الدولى الكويتى على محمود، إدارة مواجهة الإسماعيلي أمام الرجاء المغربي، المحدد لها السابعة من مساء غدا الإثنين، ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الـ 16 بكأس زايد للأندية الأبطال.ووفقًا لموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي، يعد على محمود، هو أحد أفضل الحكام في الوطن العربي وآسيا، في ظل امتلاكه العديد من…
اقرأ أكثر...