عبد الحفيظ: ننتظر تقرير إصابتي تاو وحسام حسن..وموسيماني أغلق ملف التجديد
أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق سيدخل معسكرًا مغلقًا من اليوم السبت، حتى موعد السفر للامارات، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية. وقال سيد عبدالحفيظ، في تصريحات تليفزيونية :«سندخل معسكرًا مغلقًا بداية من اليوم السبت حتى يوم…
اقرأ أكثر...