أحمد الأحمر أفضل لاعب في مباراة الزمالك ونيويورك سيتي
حصل أحمد الأحمر، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام نيويورك سيتي الأمريكي، التي أقيمت بينهما في كأس العالم للأندية.ونجح الأحمر في قيادة كوماندوز اليد للفوز على الفريق الأمريكي بنتيجة…
