الخطيب يقرر ترحيل ثنائي «تنس الطاولة» بالأهلي من المغرب
قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ترحيل الثنائي خالد عصر وعمر بدير، لاعبا فريق تنس الطاولة المتواجد حاليًا في المغرب للمشاركة في البطولة العربية، إلى القاهرة، وإيقافهما وإحالتهما للتحقيق، وذلك نظرًا لإساءة كلاهما للآخر أثناء مشادة…
