الأهلي: ليس لدينا مشكلة في استكمال الدوري بدون الدوليين ولا نية للانسحاب
أكد شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، أن ناديه لن ينسحب من مسابقة الدوري، مشددًا أن إدارة القلعة الحمراء ستتخذ قرارات تصعيدية ضد اتحاد الكرة بسبب عدم انتهاء مسابقة الدوري قبل كأس الأمم الأفريقية.وكان مجلس إدارة…
